الخميس، 29 أكتوبر 2015

The Celebrity - L [ مُقابله مُترجمه ]



بعد أن إلتقينا بـ أل و تحدثنا عن هواية التصوير [ تجدون المُقابله مُترجمه هُنـآ~ ]
إلتقينا به مُجدداً كونه غلاف مجلتنا. حتى خلال مُدة أقل من شهر , أل تغيّر قليلاً .
"طِبقاً لمُصممة الأزياء الخاصه بنا, قياس ملابسي قد تضاعف" 
و لكن لم يكُن قياي ملابسه هو ما تغيّر فقط .


لقد سمعنا بأن مُهتم بمُمارسة الرياضه مُؤخراً, أنت تبدو أضخم من المره السابقه

طِبقاً لمُصممة الأزياء الخاصه بنا, قياس ملابسي قد تضاعف.


هل أنت تقوم ببناء عضلاتك متعمداً ؟

لقد بدأت بمُمارسة الرياضه بسبب الفيلم, و لكنني لازلت مُستمراً لأنني وجدتُ الأمر ممتعاً.
و لكن شركة الإنتاج أخبروني بأن أتوقف. (يضحك) المعجبون قلقون بأن جسدي لن يُلامني
إذا أصبحت أضخم . و لكن الجسد الذي أخطط له ليس ضخماً كثيراً , نحيل وحسب.
الآن كُل ما أحتاج أليه هو الحصول على شكل الجسد المُناسب لما أنني حصلت على
العضلات لحد ما. أنني فقط سأستمر بصوره كافيه لجعل العضلات أكثر وضوحاً .


لقد تم إختيارك لكي تكون البطل الرئيسي في فيلم Mister Shark 
و هو فيلم يتحدث عن الصداقه بين قرش و فتى. بما أن مكان الفيلم هو على الشاطيء
هل هُناك مشهد ستقوم بخلع ملابسك فيه ؟

لقد كان هُناك مشهداً بالأصل, و لكن النص تغيّر كثيراً عندما واصلنا بالتقدُم به.
لا أعلم فيما إذا كُنت سأقوم بتصوير ذلك المشهد, و لكن بما أن الملابس تلتصق
بجسدك عندما تحرُج من الماء فأنكُم ستتمكنون من رؤية خطوط جسدي 
على الرغم من كوني مُرتدياً ملابسي بالكامل. الناس حولي يُخبرونني بأن
ذلك أكثر إثاره , كونه يكشف جسدي بطريقه ما, و ليس كشفاً مُطلقاً .


العامّه يحملون بعض التحيُز ضد المُمثلين الذين هُم آيدولز بالأصل ,
لابُد من أنك واجهت الكثير من الصعوبات بينما كُنت تمثل .

أنا حزين و لكن أعتقد بأنه أمر لا مفر منه. ينقصني الكثير بما أنني مُغني بالأصل
قبل أن أبدأ بالتمثيل. و لستُ مُمثلاً مُحترفاً. و لكنني أعتقد بأنني قُمت بالكثير من التقدُم
لحد الآن. عوضاً عن أن يتم مدحي وحسب أريد أن أسمع بأنني أبدو مُختلفاً
في كُل مره أقوم بأداء دوراً جديداً. و أيضاً بأن لديّ جسم رائِع (يضحك)


أنت أيضاً مشهور بكونك أوتاكو. سمعنا بأنك كنت مهووساً بالـ kimchi jjigae 
لدرجة أنك أكلته هو فقط, هل لازلت تأكله هو فقط ؟

أنا أأكُل الراميون هذه الأيام. جسمي بالواقع لا يتقبل الطحين بصوره جيده.
و لكن منذ فترة ترويج Bad أستمريت بأكل نوعاً من الطحين بالحساء ,
مثل الـ soojebi و الـ gooksu , مره واحده في اليوم على الأقل .
أنا أُحب الأكل كثيراً لدرجة أنني أرفض أن أعمل إذا لم يتم إطعامي .


لابُد بأنك لديك شخصيه مهووسه مثل كلمات أغاني INFINITE

أنا شخصياً أستطيع أن أفهمها. أعتقد بأنه تم غسل دماغي , لأني أغني "سآتي لإيجادك"
"أريد أن أتمسك بكِ مهما كلف الأمر" "سأحرص على أن لا تهربي مني"
لمُدة خمس سنوات منذ ترسيمنا لذلك أنا أستطيع فهمها جيداً .


لقد قُلت مُسبقاً بأن نموذجك المثالي هي فتاة بشعر طوي مُموج,
أو المُمثله Inoue Mao , هل لا زال نموذجك المثالي كما هو ؟

إذا كُنت سأقوم بتصحيح هذا الكلام, قصدت بأنني أُعجبت بالشخصيه التي قامت
بتمثيلها في الفيلم, و ليس Inoue Mao بنفسها. أنا حقاً أُعجَب ببطلات القصص.
يميلَن إلى أن يكونن بسيطات و لكن أنثويات. أحب المظهر الأنثوي
عندما ترتدي الفتيات ثوباً من قطعه واحده أو شد الشعر للجانب
أنا أيضاً مُعجب بـ Rachel McAdams من فيلم The Vow


لقد قُلت بأنك تريد أن تسمع أشياءاً غير جملة أنت وسيم, 
ماذا تريد أن تسمع؟ سأستمر بقولها حتى تشعر بالملل منها.

صورتي كوجه الفرقه تم تحديدها منذ الترسيم, 
الآن أريد أن أسمع بأنني فنان و ليس وجهه الفرقه وحسب.


لقد قُلت منذ فتره ليست بالبعيده في برنامج Night of TV Entertainment 
بأنك ترغب بتقديم برنامج يتحدث عن الأنميشن و الكتب الهزليه

يُمكننا أن نجعل شخصيات مُختلفه من من مُسلسلا مُختلفه تماماً أن تتنافس
مع بعضها, كمثال, إذا كان هُناك عشرون شخصيه يُمكننا أن نقوم بترتيبها
طبقاً لجاذبيتها و ألخ. كبرنامج تصنيفمع موضوع مُختلف بكُل مره.
 

هل هُناك قُدره خاصه شعرت بالغيره بسببها عندما تقرأ الكُتب الهزليه؟

إذا كان للشخص قُدره خاصه مُعينه, إذن هذا الشخص قد يعتمد على هذه
القدره أكثر من اللازم و يضل عن الطريق الصحيح. لا أعتقد بأن هذا جيداً .
بالطبع سيكون رائِعاً الحصول على قُدره و لكن هذه القدرات بالكتب الهزليه
بعيدة المنال على أية حال. أنا أُفضل أن أعيش حياتي الحاليه برضا
أنا واقعي جداً, كما تعلمون.


ألستَ بعمر مُطاردة المثاليه و ليس الواقع ؟

أنا أوافق الرأي على هذه المقوله التي قرأتها في مكان ما 
"عندما كُنتَ شاباً, مررت بإنهيار عصبي و بكيت عندما واجهتَ الصعوبات.
الآن أنت تقول 'سُحقاً' و تستسلم"  
أنا كنتُ دائِماً من النوع الثاني, حتى عندما كنتُ صغيراً, 
أنا فقط حلمت بالمثاليه بأحلامي.


لقد كُنتَ الآيدول الأول الذي قام بنشر كتاب صور. متى سيتم إصدار الجزء الثالث؟
أنت لن تتخلى عن التصوير بعد, أليس كذلك ؟

أنهُ ليس شيئاً يُمكنني أصداره فقط لأنني أريد ذلك وحسب. 
إذا كان علي شرح الوضع بالتفصيل, مُقارنة بالمرة السابقه التي نشرت بها كتابي
أعتقد بأن نشر كتابي تم تأجيله لأن شركتي كبرت و أصبح فيها مُغنين أكثر.
و أيضاً لأنني حصلت على نشاطات مُنفردة عديده.
لقد إنهيتُ جُزءي من العمل, و لكنني لا أعلم متى سنتقدم بالعمل.
و لكن قبل إنتهاء السنه أعقد بأنني رُبما سأكون قادراً على القيام بمعرض صور.
و بما أن رئيسنا يقوم بزيارة مواقع إجتماعيه لكي يحصل على النتائج,
رُبما سأنشر كتابي بوقت أسرع إذا قام الجميع بالإتصال بـ ووليم
و قاموا بنشر المزيد من المقالات حول الأمر .


[ ترجمة : Barbie ]
English Subbing Credits : togetherinspirit7








.
.
.


هناك 14 تعليقًا:

  1. شكراااا كتير ويعطيكم العافية

    ردحذف
  2. ميونق عضل عشان الفلم و انا اللي طحت فيه :( ��
    جدياً هو في تحسن .. موهبته جالسه تبرز اكثر من قبل بالتمثيل و الغناء مشتغل علة نفسه صح شكلاً و موهبتاً ❤.
    اتمنى يصدر الكتاب لانه واضح انه لها رغبه كبيره فيه ..
    .
    .
    .
    فعلاً استمتعت في قراءة المقال .. شكراً باربي الله يوفقك و يسعدك اضعاف ما تسعدينا ❤❤.

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا الله يوفقكم

    ردحذف
  4. شكرا على الترجمه
    والله يوفقكم

    ردحذف
  5. مثالي جداً :(
    كوماوو ❤.

    ردحذف
  6. ""إلتقينا به مُجدداً كونه غلاف مجلتنا. حتى خلال مُدة أقل من شهر , أل تغيّر قليلاً .
    "طِبقاً لمُصممة الأزياء الخاصه بنا, قياس ملابسي قد تضاعف" ""

    لاخبركم بسري
    انا أراه شخصا جديدا كل يوم

    "" المعجبون قلقون بأن جسدي لن يُلامني
    إذا أصبحت أضخم . ""

    يلائمك يلائمك جدا
    لكن القلق كله يتجه الى
    -صحة قلوبنا -
    قلوبنا وصلت للحد الذي لا تتحمل
    فيه ضغطا اكبر بسبب مثاليتك

    ""لا أعلم فيما إذا كُنت سأقوم بتصوير ذلك المشهد, و لكن بما أن الملابس تلتصق
    بجسدك عندما تحرُج من الماء فأنكُم ستتمكنون من رؤية خطوط جسدي
    على الرغم من كوني مُرتدياً ملابسي بالكامل. الناس حولي يُخبرونني بأن
    ذلك أكثر إثاره , كونه يكشف جسدي بطريقه ما, و ليس كشفاً مُطلقاً .""

    من طريقة شرحه انا جننت
    سأستعيد من الان لتحمل
    مثل هذه المشاهد

    "" عوضاً عن أن يتم مدحي وحسب أريد أن أسمع بأنني أبدو مُختلفاً
    في كُل مره أقوم بأداء دوراً جديداً. و أيضاً بأن لديّ جسم رائِع (يضحك)""

    دائماً يفضل ان نلتفت لتحسنه
    لتكراره مثل هذا الامر كثيرا
    أيقنت انه يتعب في تحسين نفسه

    فقط توقف عن ذكر امر الجسم
    قراشات في معدتي
    عند تذكر تحديث قيو لجسدك

    "" أنا أُحب الأكل كثيراً لدرجة أنني أرفض أن أعمل إذا لم يتم إطعامي . ""

    استمر كما انت كل جيدا
    لانها الطاقه لكل شي

    ""إذا كُنت سأقوم بتصحيح هذا الكلام, قصدت بأنني أُعجبت بالشخصيه التي قامت
    بتمثيلها في الفيلم, و ليس Inoue Mao بنفسها. أنا حقاً أُعجَب ببطلات القصص.""

    أتنهد براحه
    ظننت بأنها نوعه المثالي
    جديا هي ليست مميزه
    طريقة تفكيره بأبطال الفلام
    وإعجابه بشخصيه دون الاخرى
    أظن انه كمثل تفكير الكثير منا
    نحب ممثل هنا
    اما هناك أسئلة تظهر
    كيف اصبح هكذا
    ألم يكن مميز
    الشخصيه لها النسبه الأعلى
    لتميز الأشخاص

    "" صورتي كوجه الفرقه تم تحديدها منذ الترسيم,
    الآن أريد أن أسمع بأنني فنان و ليس وجهه الفرقه وحسب.""

    هل أخبرك احد سابقا
    بأن صوتك اثناء الحديث
    كسيمفونيه عتيقة
    تصيب الأجساد بالقشعريره

    "" بالطبع سيكون رائِعاً الحصول على قُدره و لكن هذه القدرات بالكتب الهزليه
    بعيدة المنال على أية حال. أنا أُفضل أن أعيش حياتي الحاليه برضا
    أنا واقعي جداً, كما تعلمون.""

    قنوع جداً
    واقعي جدا
    يسعى لقدرات واقعيه
    احببت تفكيره


    "" أنا فقط حلمت بالمثاليه بأحلامي.""

    فلخبره احد بأنه مثالي
    بشكل جعل لا عقول لنا


    القيفز !!!
    بنسج من الخيال
    شعرت بأني كنت أقف أمامه
    وبصوره لا إراديه انا بعثرت شعره
    أردت لمس تفاحة آدم
    لكن أظنها بعيدة المنال
    وبعمق تأملت حده عينيه
    بأتصال دام لدقائق
    وبصفاء بشرته
    شعرت بأني رأيت صورتي معكوسه فيها


    قبلات قبلات لكل جزء منك اوجستي منه ألم
    يديك عينيك وان استلزم الامر شي محفوظ داخل جمجمتك
    كلها تحتاج التقبيل

    جزيتي خيرا عزيزتي
    ♥︎♥︎

    ردحذف
  7. " أنا أُحب الأكل كثيراً لدرجة أنني أرفض أن أعمل إذا لم يتم إطعامي ."
    ^^ شكله عنيد هههههههههه ♡ ♡
    -
    • رُبما سأنشر كتابي بوقت أسرع إذا قام الجميع بالإتصال بـ ووليم
    و قاموا بنشر المزيد من المقالات حول الأمر .
    عطنا رقم ووليم وابششر ^_~ اما المقالات اعتمد على الكوريات ><
    -
    يعطيك العافيه استمتعت وانا اقرا المقابله ♡
    ربي يوفقكك شككككرا ♡

    ردحذف
  8. شككراا ❤️❤️
    يعطيكم العاافيه يارب ������❤️

    ردحذف
  9. ششششكرااا حبايبي������
    يعطيكم العافية����
    و الله يوفقكم يارب������������

    ردحذف
  10. ميونق مثــالـي و بشـده .. حبيت ردوده

    شكرا لكم

    ردحذف
  11. اخ يا كيم ميونغ سو أنك حقا شخص في قمة المثالية.. أعجز عن التعبير!! بس مع ميونغ يضيع الكلام..
    جسمك مناسب وجميل ورااائع ❤❤❤💋نحن اللي نعذب من جمالك.. ياخي تحمس للفلم من شرحه للقطات 😢.. جاء على بالي أنمي فري ههههههههXD من وصفه للمشاهد.. كيف سوف اتحمل جمالك!

    كيم ميونغ سو موهوب و قاعد يطور نفسه بكل جهد تمثيله من الاحسن لين الاحسن.. وصوته في تحسن دائما اصلا صوته من زمان حلو يعني يوم اسمع اغاني القديمة صوته كان جميل و مازال جميل واللي أحبه فيه انه يطور من نفسه أكثر وأكثر..


    أنا شخصياً أستطيع أن أفهمها. أعتقد بأنه تم غسل دماغي , لأني أغني "سآتي لإيجادك"
    "أريد أن أتمسك بكِ مهما كلف الأمر" "سأحرص على أن لا تهربي مني"
    لمُدة خمس سنوات منذ ترسيمنا لذلك أنا أستطيع فهمها جيداً ."

    ليست وحدك الذي تم غسل دماغه 😃😃، حتى انا اقعد ادور على كلمة باك او توراواجو ومشتقاتها في أغنية.. اصلا ما بتكونوا أنفينت اذا مافي مثل هذي الكلمات XD..

    تعجبيني نظره و واقعيته للحياة 👌👍

    هههههههههههههه XD.. خلاص بنتصل بووليم و انسوي احتجاجات عندها عشان خاطر كتابك.. اصلا انا متشوقه له احب تصويره.. تصويره ابداع قااااااتل..
    هذا الميونغ سو موهوب ومثالي بدرجة لا توصف ❤❤❤❤

    اما الجيف ز لساني عاجز عن الوصف تمااااام 💔

    شكرا جزيلا لك يا وردة والله يسعدك و تسلم ايدك على ترجمة الحلوة تحياتي لك ❤❤❤💋

    ردحذف
  12. * انا واقعي جدا! * نقطه جديده تجذبني له!
    ميونق ما يحتاج لدعم كثر ما انه يحتاج لثقه وتعزيز! عشان ميونق يكمل ما هو عليه عشان يستمر ويزداد تحسن يحتاج تعزيز
    قلبي ع ابني انا! يقهر ان انا عندي له كميه تعزيز لا حدود لها بس ما اقدر اوصل له :(((
    و يقهر موضوع ان ميونق الى الان يتمنى ان يعترفون فيه كفنان ويعترفون بصوته قبل شكله! الس
    نه الخامسه له تعدى حدود المثاليه اللي قد حلم فيها عند البعض ولكن البعض الاخر.........!!؟

    بس جذبتني شغله ( قال ايش جونغيوب يقرا برامج التواصل و رغبات الجمهور!! اووه قااد كويس بس اتمنى يقرا وينفذ الان اصابيعنا تكسرت *
    ششكرا قليبه باربي ع تعبك و مجهودك الرائع ذا
    يعطيكم العافيه قليبات!!

    ردحذف
  13. ال الشخصية الباردة احب ميونق اكثر من ال احب الشخصية الطبيعية واحب ال لانه غامض في شي يميزه
    ال يحب الانمي وهو بنفسه كانه انمي المفروض يطبعون فيسه على كتب الانمي ههههههه
    هذي الفترة بدات انعجب فيه وبدات انجذب لشخصيته اكثر حبيت الجانب الطفولي منه وبنفس الوقت الجانب العقلاني خخخ
    احب تصويره استمتع وانا ادقق بالصور الي يصورها��
    اتوقع الفلم راح يكون عبارة عن عذاب جسمه اخخ اوكي ليش حذفو المقاطع ليش ليش ليش متحسسه اشوفه جذبتني قصة القلم احب هذا النوع من الافلام + ال البطل + الملابس احم احم خلاص كفاية ما بتخيل.. باربي هل انتي بخير!

    ردحذف